دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-23

بريطانيا: غرامات بآلاف الجنيهات لمخالفي قواعد حظر التجمعات

الراي نيوز - منحت السلطات في إنجلترا جهاز الشرطة صلاحيات جديدة اعتباراً من يوم الجمعة المقبل ستسمح له بموجبها بتحصيل غرامات تصل لعشرة آلاف جنيه أسترليني من كل من ينظم تجمعات يربو عدد الأشخاص فيها على الثلاثين، في إطار جهود مكافحة كورونا.
وحسب هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الاحد، هناك غرامة مقدارها 100 جنيه أسترليني أخرى، بات بوسع الشرطة البريطانية أيضا فرضها على كل مشارك بهذه التجمعات، وذلك مع إمكانية مضاعفة الغرامات عن أي جريمة إضافية بحد أقصى 3200 جنيه إسترليني لكل فرد يخالف القيود العمول بها.
كما يسري نفس المستوى من الغرامات الباهظة على المخالفين للقواعد الملزمة الآن بوجوب تغطية الوجه ووضع قناع أو كمامة في أماكن مثل وسائل النقل العام أو المتاجر ومحلات البقالة والسوبرماركت.
واشارت الهيئة الى أن ذلك يأتي بعدما رصدت شرطة مدينة برمنغهام، أكثر من 70 تجمعا كبيرا في الشوارع والمنازل نهاية الأسبوع الماضي، رغم أنه لم يصرح بعودتها حتى الآن، فيما أبلغت الشرطة في بلدة هيدرسفيلد، قرب مانشستر، عن قيامها بتفريق احتشاد شارك فيه حوالي 300 شخص على نحو غير مسموح.
من جانبها أفادت شرطة سكوتلاند يارد في لندن بأنها وفي هذه الأثناء تعاملت مع أكثر من 1000 احتفال غير مصرح به منذ نهاية حزيران الماضي.
(بترا)

عدد المشاهدات : ( 2666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .